السفير القطري: المملكة قدمت تسهيلات واضحة لتسريع دخول المشجعين إلى قطر

سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية
سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية

أشاد سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية، بحفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022م، عادّاً استضافة بلاده المونديال امتداداً لنجاحات قطرية رياضية سابقة، على غرار استضافة بطولة العرب 2021 وكأس سوبر لوسيل بين نادي الهلال السعودي ونادي الزمالك المصري.

وحول استعدادات المملكة لتسهيل عملية دخول الزوار والمشجعين إلى دولة قطر لحضور البطولة، أشاد السفير العطية بما قدَّمته قيادة وحكومة المملكة من تسهيلات واضحة لأجل تسهيل وتسريع عملية دخول المشجعين إلى دولة قطر بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وعن مشاركة المنتخب السعودي في البطولة، أشار إلى تميُّز المنتخب السعودي وريادته على الصعيد الآسيوي، الأمر الذي ترجمه بمشاركة سادسة في المونديال، مرحباً بوجود الجماهير السعودية في بلدهم الثاني دولة قطر، لافتاً النظر إلى التوقعات بتوافد حوالي 250 ألف مشجع سعودي إلى الدوحة خلال البطولة، عادّاً ذلك مبعث سعادة لدولة قطر.

ونوه العطية بمشاركة المتطوعين السعوديين التي تعكس حجم الترابط بين شعبي البلدين على مختلف الأصعدة، لاسيما فرحتهم بتنظيم دولة قطر البطولة، مختتماً حديثه بالأمنيات للمنتخب السعودي بتحقيق أفضل النتائج في البطولة، وطيب الإقامة للأشقاء من لاعبين ومسؤولي اتحاد كرة القدم في المملكة والإعلاميين والجمهور السعودية في بلدهم الثاني دولة قطر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa