«Oracle» تعيّن رهام الموسى مديرًا عامًا للشركة في المملكة

رهام الموسى
رهام الموسى

أعلنت شركة Oracle، اليوم الثلاثاء، تعيينها رهام الموسى مديرًا عامًا للشركة في المملكة العربية السعودية.

وتتولى رهام الموسى، من خلال منصبها الجديد، مهمة الإشراف ودعم جهود التحول الرقمي لعملاء Oracle من القطاعين العام والخاص في البلاد، في نفس الوقت، ستُعطي الأولوية لمبادرات Oracle الهادفة إلى جذب وتدريب وتوجيه وإعداد المواهب الصاعدة من الجيل السعودي المقبل من أجل دعم الاقتصاد الرقمي.

تولي رهام اهتمامًا كبيرًا تجاه مبادرات الدعم وتنويع الفرص ودعم المواهب والقدرات الشابة. لذا، من خلال منصبها كمدير عام للشركة في السعودية، سترُكز رهام على ترسيخ إستراتيجيتنا العالمية للتنوع والشمول، مع إعطاء الأولوية لتوظيف الكوادر السعودية.

بهذه المناسبة، قال ليوبولدو بوادو لاما - نائب الرئيس الأول في تطبيقات الأعمال في Oracle لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: «يُسعدنا تعيين رهام الموسى مديرًا عامًا للشركة في المملكة العربية السعودية، والتي نعتبرها أحد أعضاء فريق الشركة الرئيسيين حيث نجحت في فترة قصيرة في تأسيس مركز اوراكل للتطبيقات في قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة في المملكة العربية السعودية، كما ساعدت على نمو أعمالنا في القطاع العام بشكلٍ كبير. إن تطور مسيرة رهام المهنية في Oracle هو نموذج للقدرات السعودية الطامحة للتألق في قطاع التكنولوجيا، ونحن نشجعهم على استكشاف الفرص الفريدة التي نقدمها ليتطوروا في تخصصاتهم».

انضمت رهام إلى فريق Oracle في أبريل 2021، حيث عملت كمدير للتطبيقات السحابية، بعد ذلك، تم تكليفها بمسؤولية الإشراف على أعمال الشركة في القطاع العام في المملكة.

حصلت رهام على شهادة البكالوريوس في تقنية المعلومات من جامعة الملك سعود، إضافة الى برامج تدريبية عالمية متنوعة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa