أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه

جانب من فعاليات افتتاح المهرجان
جانب من فعاليات افتتاح المهرجان

افتتح أمين الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات الصيف الدكتور علي بن محمد السواط, أمس، مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه لهذا العام .

وهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية بمحافظة بلجرشي، وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على شراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة فترة المهرجان، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية ، وزيادة الفرص التسويقية وتفعيل النشاط الاقتصادي وإيجاد فرص عمل إضافية، وأن يكون وجهة مناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مع اعتدال أجواء منطقة الباحة في هذا الوقت من كل عام.

ويشتمل المهرجان على خيمة للتسوق يوجد بها العديد من المعارض والمحال لمختلف المنتجات الترويجية المختلفة لعدة عارضين وبائعين ومنتجات من مختلف الدول العربية، و مدينة ألعاب كهربائية وهوائية، ومنطقة جلوس العوائل ومسرح مفتوح لتنظيم المسابقات والفنون الشعبية ، وتقديم عدد من الجوائز اليومية ، إضافة إلى وجود المطاعم المميزة ومراكز التسوق الخارجية، والمرافق الخدمية .

وأشاد الدكتور السواط بالدور الفاعل للمهرجان اقتصادياً وسياحياً لمحافظة بلجرشي من خلال تنوع برامجها وفعالياتها الموجهة لجميع فئات المجتمع، متمنياً لجميع زوار المهرجان قضاء اوقات سعيدة والاستمتاع بفعالياته المختلفة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa