200 ألف طالب وطالبة يبدأون عامهم الدراسي الجديد في القصيم

العام الدراسي الجديد
العام الدراسي الجديد

استقبلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل التعليمية، في 1400 مدرسة، بعد تمتعهم بالإجازة الصيفية، لاستكمال رحلتهم التعليمية للعام الدراسي الجديد اليوم الأحد 1/2/1444هـ.

وأنهت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم، في وقت سابق، جميع متطلبات التجهيز لبداية العام الدراسي 1444هـ وفقًا لخطة وزارة التعليم المعتمدة، وإتمام عمليات صيانة وتأهيل وتشغيل المباني التعليمية واستقبال وتأمين الكتب المدرسية، إضافةً إلى تشكيل اللجان الإشرافية من قيادات تعليمية ومشرفين تربويين ومشرفات تربويات لتنفيذ جولات إشرافية على المدارس وتقديم الدعم لها وتلبية احتياجات الطلاب والطالبات، من أجل عودة مثالية حافلة بالإنجازات التعليمية.

ورحب مدير عام تعليم القصيم محمد بن سليمان الفريح، بعودة الطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة، وذلك أثناء زيارته لعدد من المدارس، متمنيًا لهم التوفيق، مشيرًا إلى حرص الإدارة العامة على توفير مقومات النجاح والتفوق لأبنائنا وبناتنا.

من جانب آخر، باشر مساعد المدير العام للشؤون المدرسية خالد العمران، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) هنا العتيبي، برامج الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية للطلبة المستجدين، وشهدا عددا من مناشط ومظاهر اليوم الدراسي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa