آل الشيخ لحراس الأمن بـ«الشؤون الإسلامية بالشمالية»: «ناقصكم شي.. في خاطركم شي؟ علموني

 وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

زار  وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الخميس، مقر فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية، يرافقه وكلاء ومسؤولي الوزارة.

واطلع على سير العمل، وتجول في أقسامه، والقسم النسائي وعدد من مرافقه، والتقى بالمدير العام ومديري الإدارات ومنسوبي ومنسوبات الفرع،  في إطار زيارته الحالية للمنطقة لتفقد أعمال ومشاريع الوزارة.

وخاطب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حراس الأمن في فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية، قائلاً: «ناقصكم شي.. في خاطركم شي؟ علموني».

وأكد أن مسؤولية الفرع كبيرة، إذ أنه يمثل الوزارة في المنطقة، ويقدم خدمات جليلة فيما يتعلق بخدمة بيوت الله، والدعوة إليه من خلال إقامة المحاضرات والدروس والندوات والدورات التوعوية والدعوية التي تنفع الناس، وتغرس فيهم حب الوطن والولاء لقيادته، وتعزز منهج الوسطية والاعتدال.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي لتلمّس حاجات الفرع ومنسوبيه، وتوفير جميع التسهيلات والمتطلبات التي يحتاجها العمل، بهدف تقديم أفضل وأجود الخدمات للمواطنين.

واطلع الوزير على تقرير مفصل لأبرز أعمال وبرامج فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية، إذ بلغ عدد البرامج الدعوية المنفذة آخر 5 سنوات (95.743) منشطاً دعوياً، وعدد البرامج عام 2023م بلغ (28.923) برنامجاً، في حين بلغ عدد برامج الربع الأول من العام الجاري 2024م (6.295) منشطاً دعوياً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa