بالفيديو.. استشاري الأطفال بمستشفى الملك عبد الله: الوضع الصحي للتوأم السيامي العراقي مستقر

دار حديث بين والد التوأم السيامي العراقي "علي وعمر"، والدكتور حمد الخلف استشاري الأطفال في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال في الرياض، بمجرد وصولهما إلى المستشفى حول وضع التوأم الصحي المبدئي.

وقال الطبيب "الخلف"، إن هناك اشتباهًا في صوت بقلب الطفل "عمر"، وسيتم التأكد من حالته الصحية من خلال عمل أشعة "إيكو" على القلب للاطمئنان على صحته.

وأكد الطبيب أن وزن الطفلين مناسب لعمرهما وضعهما الصحي مستقر والعلامات الحيوية للجسم إيجابية ولا توجد مضاعفات، كما أن مكان الالتصاق غير خطير، وسيتم التعامل معه عقب استكمال الفحوصات الطبية.

ووصل اليوم إلى مطار الملك خالد بالرياض، التوأم السيامي العراقي "علي وعمر" لإجراء عملية الفصل، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله-.

وقال والد "علي وعمر"، إن مشاعره لا توصف، موجهًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أنه لم يقدر على حبس دموعه لإصدار توجيه بإجراء العملية الجراحية لنجليه.

وأكد أن الجهات المعنية لم تقصّر في تقديم الخدمات، من أجل الوصول إلى أرض المملكة وإجراء العملية الجراحية.

ومن جانبها، قالت والدة الطفلين، إنها تشعر بسعادة غامرة، ولا تستطيع أن تصدق أنه سيتم إجراء عملية الفصل لهما، مقدمة الشكر لخادم الحرمين الشريفين لإصداره هذا التوجيه بإجراء عملية الفصل، قائلة: "إن شاء الله يكون في ميزان حسناته".

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa