مستشار في الإعلام الرقمي يكشف بعض خفايا صناعة الترند المدفوع على تطبيق «تيك توك»

عبدالمحسن الشريف - المستشار في الإعلام الرقمي والتسويق
عبدالمحسن الشريف - المستشار في الإعلام الرقمي والتسويق

كشف عبدالمحسن الشريف - المستشار في الإعلام الرقمي والتسويق، اليوم الاثنين، بعض خفايا صناعة الترند على تطبيق التيك توك.

وقال الشريف، خلال لقائه مع برنامج "سيدتي" المذاع عبر فضائية "روتانا خليجية"، إن هناك من يدفع لجروبات معينة لتصدر الترند، مشيرا ألى أن هذه المجموعات تستغل خوارزميات محركات البحث أو المنصات المختلفة لتصدر الترند.

وضرب المستشار في الإعلام الرقمي، مثل على العملية قائلا: "في تطبيق التيك توك حين ينشر شخص ما مقطع فيديو ويكون مجموعة من الشباب في استراحة ما أو مجتمعين من 10 - 15 شخصا ويتفقون على مشاهدة الفيديو في وقت واحد وإعادة مشاهدته أو مشاركته بينهم لمدة معينة وبهذه الطريقة يتصدرون الترند بالمقطع".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa