«أمانة المدينة»: لا صحة للأنباء المتداولة بشأن إزالة بعض الأحياء السكنية

أمانة المدينة
أمانة المدينة

أكدت أمانة منطقة المدينة المنورة، اليوم الإثنين، عدم صحـة الأنباء التي تم تداولها مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إزالة بعض الأحياء السكنية بالمدينة المنورة.

وأوضحت أمانة المدينة –في بيان لها عبر تويتر- أنه إشارة إلى الأنباء المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول تداول خرائط جوية تشير إلى التوجه لإزالة بعض الأحياء السكنية في المدينة المنورة، عليه ترغب الأمانة التوضيح بأنه لا صحة لتلك الإشاعات على الإطلاق.

اقرأ أيضاً
أمانة منطقة المدينة المنورة تعتمد 17 مخططاً سكنياً جديداً
أمانة المدينة

وأضافت أمانة المدينة، أن الصور المتداولة هي نسخة مجتزأة لمشروع دراسة مقترحة لتحسين المشهد الحضري، وتحديد احتياجات ومتطلبات الأحياء السكنية المستهدفة، بما يعزز جودة الحياة فيها، ضمن برنامج أنسنة المدينة.

وتود أمانة المدينة التأكيد، أن المشاريع الجديدة والتطويرية، يتم الإعلان عنها عبر المنصات الرسمية لكافة الجهات الحكومية في المدينة المنورة.

كانت أمانة منطقة المدينة المنورة، اعتمدت في 15 أغسطس الجاري، 17 مخططاً سكنياً جديداً خلال الربع الثاني من العام الحالي 2022م، بمساحة إجمالية تبلغ 2,242,738 متراً مربعاً.

وتوفّر المخططات إجمالاً 2932 قطعة سكنية متعددة المساحات، و16 مدرسة بمختلف المراحل الدراسية، إضافة إلى 21 حديقة عامة، و23 مسجداً، ومجموعة من المرافق العامة والحكومية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa