قيادة البحرين تشيد بدور خادم الحرمين في الدفاع عن القضايا الإسلامية والعربية

بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة..
قيادة البحرين تشيد بدور خادم الحرمين في الدفاع عن القضايا الإسلامية والعربية

هنَّأ الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد الملك حمد بن عيسى بعمق العلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، سائلًا الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين، موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والتقدم للمملكة العربية السعودية في ظل قيادته الحكيمة.

وفي نفس السياق، هنَّأ الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين، خادم الحرمين الشريفين، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم، منوهًا بالقيادة الحكيمة للملك سلمان بن عبد العزيز، لمسيرة التقدم والازدهار ودوره الرائد في نهضة واستقرار المملكة العربية السعودية.

وأعرب عن فخره لما تحقق من إنجازات على صعيد تأكيد وحدة الصف العربي، وتوثيق عرى التضامن الإسلامي في ظل ما تواجهه المنطقة والعالم بأسره من أخطار جسيمة وتحديات، فضلًا عن تعزيز مجالات التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدفاع عن القضايا الإسلامية والعربية المشروعة.

وأكد رئيس الوزراء بالبحرين، اعتزاز بلاده بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وبالدعم المتواصل الذي تلقاه البحرين من السعودية، متمنيًا لها المزيد من النهضة والتقدم والنماء، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يسبغ عليه موفور الصحة وطول العمر.

كما هنأ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، خادم الحرمين الشريفين  بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحُكم، منوهًا بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البحرين والسعودية، والتكامل الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات، والتنسيق في مختلف القضايا المهمة، سائلًا الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والسعادة، ولشعب المملكة كل التقدم والازدهار.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa