7 مدن تتصدر إصابات كورونا في المملكة خلال 24 ساعة

7 مدن تتصدر إصابات كورونا في المملكة خلال 24 ساعة

إصابات كورونا

أعلنت وزارة الصحة، أن منطقة الرياض تصدرت عدد الإصابات بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث سجلت 1,332 إصابة من أصل 4778     إصابة.

وأوضحت الوزارة، أنه تم تسجيل 1,122 إصابة في جدة، و578 في مكة المكرمة، و177 في الدمام، و139 في الهفوف، و124 في المدينة المنورة، و115 في خليص.

كما تم تسجيل 113 إصابة في الخبر، و 69 في الطائف، و53 في كل من: المبرز والظهران، و43 في العلا، و41 في الجبيل، و 39 في ينبع، و37 في الليث، و34 في كل من: رابغ والخرج، و32 في جازان، و31 في أبها، و25 في القطيف، و24 في كل من: بريدة وخميس مشيط، و19 في عنيزة، و18 في كل من: المجمعة وبيش والخفجي، و17 في الرس، و15 في كل من: تبوك وحائل.

و14 في كل من: عرعر وأبو عريش، و13 في وادي الفرع، و12 في كل من: نجران والدلم وتربة، و11 في راس تنورة، و10 في كل من الباحة وعفيف وحوطة بني تميم، و9 في الدوادمي، و8 في كل من: الدرب وشرورة، و7 في كل من: بقيق ومحايل وصامطة وصبيا والدرعية، و6 في كل من: القنفذة وأملج والوجه والمزاحمية والنعيرية.

كما تم تسجيل 5 إصابات في كل من: عريعرة ومليجة والخرمة والبجادية وعيون الجواء وحفر الباطن وأضم وقرية العليا ووادي الدواسر وبللسمر، و4 في كل من: فرسان وأحد رفيدة والزلفي ورنية والمخواة والحناكية وأحد المسارحة وبلجرشي وبدر وتيماء والسليل والمذنب وسيهات والسحن، و3 في كل من: النبهانية والبرك وسراة عبيدة ويدمة والبدائع وضبا وحقل و:شقراء والبكيرية والحجرة والقرى وميسان وأم الدوم والقريع.

وتم تسجيل حالتي إصابة في كل من: الطوال ورفائع الجمش والرويضة وسكاكا ووادي بن هشبل وبيشة ونمرة والقريات والقيصومة ورياض الخبراء والغاط وضرما وقلوة وثادق والحريق ورفحا والقويعية وتمير وفيف والحمنة.

وتسجيل حالة إصابة واحدة فقط في كل من: خباش والرين وسميراء والعيدابي وحوطة سدير والمضة والخاصرة وحبونا وقيا والبدع وضرية والقوز وصفوى وظلم وحريملاء وظهران الجنوب وتثليث والنماص وبقعاء وليلى وضمد والحرث وثريبان والبشائر

وأوضحت وزارة الصحة انه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد–19» بالمملكة، وتسجيل حالة تعافٍ، و حالة وفاة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، د.محمد العبدالعالي، صرح منذ يومين عن بدء حملة موسعة لتحصين الأطفال بالمملكة ضد فيروس كورونا، وذلك خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. «متحدث الصحة» يعلن بدء حملة لتطعيم فئة من المجتمع خلال الأيام المقبلة
اقرأ أيضاً
بالفيديو.. متحدث الصحة يزف بشرى سارة بشأن إصابات كورونا.. وينوه بأمرين
X
صحيفة عاجل
ajel.sa