بعد ضبط كمية ضخمة من الإمفيتامين.. أمير الرياض بالنيابة يشيد بجهود رجال مكافحة المخدرات

الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة
الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة

ثمّن الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بالنيابة جهود رجال مكافحة المخدرات والجهات الأمنية في المنطقة وإنجازاتهم المتحققة في مكافحة المخدرات والقبض على مروجي هذه الآفة الخطيرة.

وأشاد بما أُعلِن اليوم من إنجاز لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة في ضبط هذه الآفة ومروجيها، منوهًا بجهودهم في سبيل خدمة الوطن والمحافظة على أبنائه.

اقرأ أيضاً
الكمية الأكبر من نوعها.. إحباط تهريب 47 مليون قرص إمفيتامين عبر الميناء الجاف بالرياض
الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة

وأكد أهمية تضافر الجهود من الجميع والتعاون مع الجهات الأمنية في الإبلاغ عن هذه السموم ودحر مروجيها، وبذل الجهود في التوعية والتحذير من خطر هذه السموم لحماية هذا الوطن وأبنائه والمحافظة على مكتسباته.

كان المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي، صرح بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن رصد عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى المملكة، ومتابعة وصولها إلى الميناء الجاف في مدينة الرياض ونقلها إلى أحد المستودعات.

وأضاف أنه تمت مداهمة الموقع والقبض على المشاركين في تهريبها وعددهم (8) مقيمين، (6) من الجنسية السورية و(2) من الجنسية الباكستانية، بحوزتهم (46,916,480) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة داخل شحنة طحين، وذلك بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، أن كمية المواد المخدرة التي ضبطت في هذه العملية، تعد الأكبر من نوعها التي تتم محاولة تهريبها إلى المملكة في عملية واحدة، مؤكدًا أن رجال الأمن مستمرون بعزيمة وإصرار وحزم في تنفيذ مهامهم لمتابعة نشاطات الشبكات الإجرامية، التي تستهدف أمن المملكة ومواطنيها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها والقبض على كل من يشارك فيها لينال جزاءه الرادع.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa