8 متطلبات لصرف تعويضات الأحياء العشوائية بجدة

الأحياء العشوائية
الأحياء العشوائية
تم النشر في

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة، متطلبات صرف تعويضات الأحياء العشوائية بمحافظة جدة، وذلك بعد إعلان أمانة جدة بدء، صرف التعويضات عن العقارات المزالة، اليوم الأحد.

ونشر الحساب الرسمي للهيئة العامة لعقارات الدولة عبر موقع «تويتر»، انفوجراف يوضح متطلبات صرف تعويضات الأحياء العشوائية بمحافظة جدة، والتي جاءت كالآتي:

- صورة من الصك أو الوثيقة.

- بيانات المالك وصورة الهوية الوطنية للمالك.

- صورة الوكالة الشرعية للوكيل وصورة من هويته الوطنية.

- صورة فوتوغرافية للمبنى إن وجدت.

- صورة فاتورة الكهرباء والماء.

- رقم آيبان الحساب البنكي على مطبوعات البنك بصيغة PDF.

- صورة جوية للموقع أو أي صورة أخرى إن وجدت.

- رقم توثيق إخلاء المبنى.

اقرأ أيضاً
بدء صرف التعويضات للعقارات المزالة في جدة
الأحياء العشوائية

وأكدت وجود مخالصات من الشركة السعودية للكهرباء، شركة المياه الوطنية، بنك التنمية الاجتماعية، صندوق التنمية الزراعية، صندوق التنمية العقارية.

وكانت أمانة محافظة جدة، أطلقت خدمة طلبات تعويض إزالة المناطق العشوائية، وذلك عبر بوابة الأمانة الرقمية (www.jeddah.gov.sa).

وقال الحساب الرسمي لأمانة محافظة جدة عبر موقع «تويتر»: أمانة جدة تستقبل طلبات تعويض إزالة المناطق العشوائية عبر بوابة الأمانة الرقمية.

وكانت إمارة منطقة مكة، قد أوضحت أن الأحياء الـ12 المقرر إزالتها بعد رمضان هي: بني مالك، والورود، ومشرفة، والجامعة.

كما تشمل أحياء: الرحاب، والعزيزية، والروابي، والربوة، والمنتزهات، وقويزة، والعدل والفضل، وأم السلم، وكيلو 14 الشمالي.

وكان المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد البقمي قال، إننا رصدنا حسابات غير رسمية تحاول استغلال بعض الملاك في عمليات نصب واحتيال (تتعلق بإزالة عشوائيات جدة).

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa