«ينبع للتقنية التطبيقية» تعلن موعد القبول للفصل التدريبي الثاني

التقديم عبر بوابة القبول الموحَّد لمؤسسة التدريب التقني والمهني
«ينبع للتقنية التطبيقية» تعلن موعد القبول للفصل التدريبي الثاني

كشفت كلية ينبع للتقنية التطبيقية، عن موعد القبول للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1440 / 1441 هـ، اعتبارًا من 13/ 03/ 1441 هـ و حتى 23/ 03/ 1441 هـ.

وأشارت إلى أن التقديم سيكون إلكترونيًا عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني

وبينت الكلية أن من شروط القبول: أن يكون المتقدم سعوديًا أو من أم سعودية، وأن يتوافر لديه أحد المؤهلات المطلوبة: الثانوية العامة (علمي)، أو المعهد الصناعي الثانوي، وألا يزيد عمر المتقدم على 30 عامًا، وألا يزيد تاريخ الحصول على المؤهل عن خمس سنوات.

ودعت الكلية للاطلاع على الشروط من خلال بوابة القبول الموحد، مشيرة إلى أن البرامج التدريبية المتاحة بالكلية برامج الدبلوم في التخصصات التدريبية التالية: قسم التقنية الكهربائية (تخصص القوى الكهربائية، تخصص الآلات والمعدات الكهربائية)، قسم التقنية الإلكترونية (تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم)، قسم تقنية الاتصالات (تخصص الاتصالات)، قسم التقنية الميكانيكية (تخصص الإنتاج الميكانيكي)، قسم الحاسب وتقنية المعلومات بتخصصاته (دعم فني -شبكات-برمجيات- تقنية الويب والوسائط المتعددة).

ويحصل خريج كلية ينبع للتقنية التطبيقية على شهادة الدبلوم الجامعية المتوسطة التي تؤهله للالتحاق بسوق العمل، وتمكنه من مواصلة التدريب من خلال الالتحاق ببرامج البكالوريوس التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني في العديد من الكليات في مناطق مختلفة من المملكة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa