مدل بيست.. أكثر التجارب ابتكارًا وإبداعًا في الموسيقى الإلكترونية والفن والثقافة

مدل بيست.. أكثر التجارب ابتكارًا وإبداعًا في الموسيقى الإلكترونية والفن والثقافة

تعيش العاصمة الرياض، أجواء احتفالية، تزامنًا مع انطلاق فعاليات مهرجان «ميدل بيست»، الذي يعد أكبر حدث موسيقي وفني وثقافي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وأكبر تجمع للديجيهات في العالم. 

 الرياض تعيش طوال فترة مهرجان «مدل بيست» أجمل لياليها الموسيقية والفنية والثقافية التي يجتمع فيها عمالقة الموسيقى الإلكترونية EDM من مختلف دول العالم، ليقدموا ليالي موسيقية وغنائية وفنية ساهرة.

وسيقدم الديجيهات والفنانون أحلى عروض موسيقى الـ "هاوس" والـ "ترانس"، والـ "تكنو"، وغيرها من الفنون العصرية والعروض الإبداعية الضخمة. 

ويتميّز مهرجان «مدل بيست» بتوفير أكثر التجارب ابتكارا وإبداعا في مجالات الموسيقى الإلكترونية والفن والثقافة وتقديم فعاليات متنوعة تلبي رغبات مختلف الأذواق وتحقق تطلعاتهم في الاستمتاع بألحان موسيقية خاصة، بالإضافة إلى توفير تشكيلة غنية وقائمة واسعة من ألذ وأشهى الأطباق ذات المستوى العالمي في مكان واحد.

ويزداد «مدل بيست» أهمية، باكتشاف المبدعين والموهوبين السعوديين في مجالات الموسيقى والفن والثقافة، ومساعدتهم على إطلاق إبداعاتهم الفنية، وعرض مهاراتهم أمام الجمهور لنقلهم إلى رحاب العالمية، فضلًا عن دور المهرجان في تقديم فرصة قيّمة للمواهب السعودية للتواصل والتفاعل مع أشهر الفنانين العالميين، والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الرائدة في مختلف المجالات الفنية، ودمج المواهب العالمية والوطنية، لإعداد جيل متميّز من المبدعين السعوديين في مجال الموسيقى والفن.

ويقدم المهرجان، فرصة قيّمة وتجربة متميّزة للسعوديين لإطلاق إبداعاتهم الفنية، وإثبات قدراتهم، وتأكيد جدارتهم، وعرض مهاراتهم في فن الـ DJ هذا الفن العصري المتجدد، كنجوم بارزين ومشهورين في عالم الموسيقى الإلكترونية العالمية EDM.

ونجح العديد من الفنانين السعوديين في شق طريقهم بجدارة واقتدار في مجال الموسيقى الإلكترونية؛ هذا المجال الفني الرحب، والذي يتطلب موهبة فذة، ومهارات عالية لدمج الأغاني الإيقاعية مع بعضها البعض، بالإضافة إلى امتلاك الذوق الرفيع في انتقاء الأغاني، والقدرة على إعداد مزيج جميل بين الأغاني العربية والغربية، ومعرفة ضبط الصوت، وتوزيع الإيقاع، وتشجيع الجمهور للإبقاء على حماسهم، وإبهاجهم باختيار ما يتناسب مع أذواقهم وأعمارهم.

أقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa