حفل وفعاليات متعددة.. الأسياح تحتفل باليوم الوطني الـ92

احتفالات اليوم الوطني
احتفالات اليوم الوطني

أنهت اللجنة التنفيذية للاحتفاء باليوم الوطني الـ92 بمحافظة الأسياح بمنطقة القصيم، كافة استعداداتها للحفل والفعاليات المصاحبة الذي تقيمه المحافظة بهذه المناسبة غداً الجمعة.

وتقام الفعاليات برعاية شركة (معادن)، وتنفيذ بلدية محافظة الأسياح ومكتب التعليم بالمحافظة، بهدف إظهار مشاعر الفرح وترسيخ قيم الحب والانتماء للوطن وتاريخه المجيد.

من جانبه، قال محافظ الأسياح، المهندس عبدالعزيز الحديثي، إنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات من الجميع للاحتفال بهذه المناسبة الغالية، وأن الاحتفال باليوم الوطني يعيد إلى الأذهان الحدث التاريخي الهام للمملكة، والذي يعتبر يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ.

وأضاف الحديثي، أنه في هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة ذكرى اليوم الوطني الـ92، وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال كل القيم والمفاهيم والتضحيات، والجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذا الكيان العملاق.

ودعا محافظ الأسياح، الجميع، من مواطنين ومقيمين، للاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

بدورها، أكملت بلدية الأسياح مشاركتها بالاحتفال باليوم الوطني الـ92، بتهيئة مقر الاحتفال وتجهيزه بكافة التجهيزات، لإبراز مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني، كما تم تركيب أعداد كبيرة من الأعلام والإضاءات الخضراء في الطرق الرئيسية والميادين العامة والمنتزهات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa