أكدت هيئة تنظيم الكهرباء أنه يجب على مقدم الخدمة الكهربائية أن يستقبل شكاوى المستهلكين حول أي جانب من جوانب الخدمة الكهربائية.
وقال الحساب الرسمي لتنظيم الكهرباء على موقع «تويتر»: «يجب على مقدم الخدمة الكهربائية أن يستقبل شكاوى المستهلكين حول أي جانب من جوانب الخدمة الكهربائية، ومعالجة الشكوى خلال المدة الزمنية المحددة لذلك.. #تعويضك_مضمون».
وعن التعويض المالي، قالت الهيئة، في وقت سابق: «تستحق تعويضًا ماليًّا عند عدم إعادة الكهرباء بعد السداد خلال ثلاث (3) ساعات في المناطق الحضرية أو خمس (5) ساعات فيما عداها».
اقرأ أيضًا: