اعتبروني فردا من أسرتهم.. عامل مصري يكشف تفاصيل فيديو الوداع المؤثر قبل مغادرة المملكة

رجل الأعمال خالد السعود يقبل رأس الوافد المصري
رجل الأعمال خالد السعود يقبل رأس الوافد المصري

قال صاحب فيديو الوداع المؤثر في المملكة السعودية، المواطن المصري شوقي عباس سمان، إنه فوجئ بالاحتفالية الضخمة التي أقامتها الأسرة السعودية التي عمل لديها حارسا على مدار 40 عاما.

اقرأ أيضاً
قبلوا رأسه ويده.. وداع مؤثر من أسرة سعودية لوافد مصري
رجل الأعمال خالد السعود يقبل رأس الوافد المصري

وأشار إلى أن هذه الأسرة السعودية اعتبرته فردا منهم، ولم يحدث أي خلاف بينهم طوال هذه الفترة، وفقا لـ «العربية».

وقال سمان، إنه يعمل مع رجل الأعمال السعودي منذ العام 1983 كحارس للمنزل وعامل، وكانت العلاقة قائمة على الحب والاحترام والود المتبادل، وصارت الحياة معه كأنه واحد من أفراد الأسرة، مشيرا إلى أنه كان أمينا على كل شيء يخص هذه العائلة لذا أحبوه واعتبروه واحدًا منهم.

وأضاف أنه طيلة هذه الفترة لم يحدث أي خلافات بينه وبين العائلة، كما كان يعتبر أبناء ذلك الرجل مثل أبنائه بل إنهم تربوا على يديه، لذا صارت ألفة كبيرة بينه وبينهم وارتبط بهم كثيرًا وتأثر لفراقهم.

وأشار سمان، إلى أنه أبلغ رجل الأعمال السعودي منذ فترة بأنه ينوي العودة لبلاده لرغبته في أن يقضي ما تبقى من عمره ببلاده ووسط أهله، لافتًا إلى أنه فوجئ برجل الأعمال يطلب منه تأجيل موعد العودة لأنه يريد أن يقيم له مأدبة واحتفالية كبيرة.

وكان رجل الأعمال السعودي خالد السعود، قد أقام حفل توديع بمنزله في مكة المكرمة، بحضور أصدقائه، وقبّل رأس المصري شوقي عباس سمان، ثم قام أولاده بتقبيل يده تعبيرا عن تقديرهم له، فيما لم يتمالك الوافد المصري نفسه وأجهش بالبكاء، مما انعكس على الحضور وبدأوا بالبكاء أيضًا، في موقف وصفوه بالوفاء في حسن التعامل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa