«التويجري» ترفع الشكر للقيادة بمناسبة تعديل تنظيم «شؤون الأسرة»

«التويجري» ترفع الشكر للقيادة بمناسبة تعديل تنظيم  «شؤون الأسرة»

الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري

أعربت الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري عن جزيل شكرها وتقديرها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله- وسمو ولي العهد رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على تعديل تنظيم مجلس شؤون الأسرة.

وقالت الدكتورة هلا التويجري: "هذا القرار يأتي امتداداً لحرص القيادة الرشيدة - أيدها الله - على تطوير وتحسين مستوى الخدمات التي تُسهم في استقرار الأسرة اجتماعياً واقتصادياً لتتواءم مع رؤية المملكة الطموحة 2030 والتي جعلت الإنسان محور التنمية.

ثم أعربت عن ثقتها بأن هذا القرار سيسهم في تحقيق الأثر المأمول وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في استقرار الأسرة وتمكينها من سبل الحياة الكريمة.

وفي ختام تصريحها قدمت الدكتورة هلا التويجري شكرها وتقديرها لمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس شؤون الأسرة م. أحمد بن سليمان الراجحي على دعمه اللا محدود لكافة أعمال المجلس وتذليل كافة التحديات في سبيل تطوير منظومة الأداء وتحقيق مستهدفات المجلس.

اقرأ أيضاً
القيادة تهنئ رئيس موريشيوس بذكرى استقلال بلاده
<div class="paragraphs"><p>الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري</p></div>

هذا وكان مجلس الوزراء قد أصدر قراراً خلال الجلسة التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين بالموافقة على تعديل تنظيم مجلس شؤون الأسرة وارتباطه تنظيمياً بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية وتمتعه بالاستقلال المالي والإداري.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa