استقبلت أمانة منطقة المدينة المنورة ممثلة بمراكز خدمة العملاء والخدمة الشاملة خلال الأربعة أشهر الماضية، أكثر من 18 ألف مستفيد من مختلف الخدمات البلديّة التي تُقدَّم للمواطنين.
وقدم الفرع الرئيسي بمقر الأمانة خدماته لـ 7247 مستفيدًا، بينما قدم فرع العالية مول خدماته لـ 1826 مستفيدًا، وقدم مركز فرع العزيزية خدماته لـ67 مستفيدًا، وقدم مركز الخدمات بإمارة المنطقة الخدمة لـ 54 مستفيدًا، وقدم مركز الخدمات بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز خدماته لـ 97، فيما قدم مركز الخدمات الحكومية الشاملة خدماته لـ 7247.
كما تلقى مركز الاتصال الموحد 2357 اتصالًا وتواصلت المراكز تواصلًا مسبقًا مع 1275 عميلًا فيما تم استدعاء 725 عميلًا للمراجعة واستقبال 4813 خدمة عبر قنوات التواصل الرقمية ( الواتساب _ البريد الإلكتروني )، وتعد المراكز إحدى أبرز مبادرات الأمانة؛ بهدف تسهيل إجراءات تقديم الخدمات للعملاء بكل يسر وسهولة.