أكد تطبيق «توكلنا» أن تغيير البيانات في منصة «أبشر» لا يلغي التصاريح السابقة، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلاً: «البرنامج ما حدث الهوية الوطنية مع العلم بأنه تم استلامها قبل يومين تقريبًا ما الحل؟».
ورد الحساب الرسمي للعناية بعملاء تطبيق توكلنا عبر موقع «تويتر»: «عند تغيير البيانات الشخصية في أبشر سوف تتحدث في توكلنا عند إعادة التسجيل كمستخدم جديد في توكلنا مع العلم أن ذلك لا يلغي بيانات وتصاريح توكلنا السابقة».
وأضاف: «لتقديم الخدمات الرقمية بأعلى معايير الأمان والموثوقية نحن معًا ضد التطبيقات الوهمية، وللتأكد من تطبيق توكلنا الرسمي يمكنكم زيارة الرابط التالي، اضغط هنا».
اقرأ أيضًا: