أبشر يذكِّر بخطوتين لإصدار بطاقة الهوية لأفراد الأسرة

أبشر يذكِّر بخطوتين لإصدار بطاقة الهوية لأفراد الأسرة

أعادت منصة أبشر للخدمات الإلكترونية، تجديد التذكير بخطوتين لإصدار بطاقة الهوية الوطنية لأحد أفراد الأسرة.

وشاركت أبشر، عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع «تويتر»، صورة معلوماتية «إنفوجراف»، أوضحت من خلاله طريقة إصدار بطاقة الهوية الوطنية لأحد أفراد الأسرة من خلال أحد الخطوتين التاليتين:

- حجز موعد لفرد الأسرة في الأحوال المدنية عبر الصفحة الرئيسية لمنصة أبشر، وقبل تسجيل الدخول يتم اختيار خدمة المواعيد واستخدام رقم هوية فرد الأسرة المراد إصدار بطاقة الهوية الوطنية له.

- التعريف بفرد الأسرة إلكترونيًا بعد تعريف أحد الوالدين لفرد الأسرة يمكن للفرد التوجه للأحوال المدنية، وفق الموعد المحجوز دون الحاجة لمرافقة المعرف وإتمام إصدار الهوية الوطنية.

وأشارت منصة أبشر، إلى أنه يصبح إصدار بطاقة الهوية الوطنية عند بلوغ سن 15 عامًاـ لافتة أن قبل ذلك بين سن 10 و15 عام يكون إصدار بطاقة الهوية الوطنية إختياريًا وموافقة رب الأسرة.

تحميل أبشر أفراد

وأشارت أبشر، إلى أنه يمكن للمستفيدين الاستفادة من خدمات تطبيق (أبشر أفراد) عبر موقعها الإلكتروني، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال الضغط على الرابط التالي (من هنا).

وأضافت المنصة، إلى أنه يمكن كذلك للمستخدمين الاستفادة من خدمات أبشر أفراد المختلفة من خلال تطبيق «أبشر أفراد» والذي يمكن تحميله لمستخدمي الهواتف الذكية من خلال الضغط على الروابط التالية :

لمستخدمي هواتف آيفون يمكن تحميل تطبيق تطبيق أبشر أفراد من متجر آب ستور عبر الرابط التالي (من هنا)

لمستخدمي هواتف أندريد يمكن تحميل تطبيق تطبيق أبشر أفراد من متجر جوجل عبر الرابط التالي (من هنا)

اقرأ أيضًا :

X
صحيفة عاجل
ajel.sa