المتحدث باسم "سدايا": 11 ألف شخص سجلوا لحضور القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض

أكد المتحدث باسم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" المهندس ماجد الشهري، أن 11 ألف شخص قاموا بالتسجيل لحضور القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، المقرر عقدها خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر الجاري في الرياض.

وأضاف الشهري، في مقابلة مع قناة العربية، أنه سيتم خلال يومين إطلاق النسخة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".

وأشار إلى أنه يتم إطلاق النسخة الثانية في أوضاع أفضل بكثير مما كانت عليه النسخة الأولى التي تم عقدها وسط جائحة كورونا، لافتًا إلى آن آلاف الأشخاص يحضرون القمة عبر المنصات المختلفة.

وأضاف أنه سيكون هناك أكثر من 200 متحدث عالمي في المجالات المختلفة، لافتًا إلى أن القمة ستثري العالم عما يجري الآن وسيجرى في المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتستضيف مدينة الرياض خلال المدة من 13 – 15 سبتمبر الجاري أكبر حدث دولي في مجال الذكاء الاصطناعي يجتمع فيه نخبة من صانعي السياسات ورؤساء شركات التقنية والاتصالات والاستثمار في العالم، وذلك في أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثانية التي تنظمها الهيئة.

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa