بالصور.. محافظات جازان تستعد لإطلاق مهرجاناتها الشتوية

جانب من استعدادات المنطقة للمهرجانات
جانب من استعدادات المنطقة للمهرجانات

تستعد محافظات منطقة جازان حالياً، لإطلاق مهرجاناتها وفعالياتها السياحية والترفيهية، برعاية ودعم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، ويشرف على تنفيذها مجلس التنمية السياحية ومحافظات المنطقة وعدد من الجهات ذات العلاقة.

وتشتمل تلك المهرجانات التي ستنطلق تحت مظلة مهرجان " شتاء جازان .. أجمل وأدفا "، على العديد من الفعاليات الترفيهية و الثقافية والرياضية والشعبية، وفعاليات الأشخاص ذوي الإعاقة، وليالي المحافظات، ومهرجان العسل، ومهرجان البُن، ومسابقة الصقور، وفعاليات الشاطئ الرملي، وشاطئ القوز، والواجهة البحرية بمركز الشقيق، ومطل الأمير محمد بن ناصر بالعارضة، وشاطئ الحصيص بجزر فرسان، وشاطئ السهي، وفعاليات شاطئ بيش.

إضافة إلى مهرجان صبيا للتسوق والترفيهي، ومهرجان الدرب السياحي، ومهرجان أبو عريش للتسوق والترفيه، ومهرجان الشقيق السياحي، ومهرجان صامطة الترفيهي, وغيرها من المهرجات التي تتنوع فعالياتها ما بين تسويقية وأخرى ترفيهية وتراثية، وبرامج ثقافية واجتماعية ورياضية وبيئية مستهدفة جميع فئات المجتمع.

ويأتي تنفيذ هذه المهرجانات والفعاليات استجابة وتفاعلاً مع ما تشهده المنطقة من حركة سياحية, وإقبالاً متزايداً من قبل الزوار خلال هذه الفترة من العام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa