حدد برنامج حساب المواطن 4 قنوات رسمية متاحة لاستقبال اتصالات واستفسارات المواطنين والمستفيدين بشأن الاستحقاق والدعم والأهلية وغيرها من الاستفسارات.
وأضاف حساب المواطن، أنه يمكن استقبال الاستفسارات من المستفيدين من خلال القنوات التالية:
- البوابة الإلكترونية (ca.gov.sa) على مدار الساعة.
- مركز الاتصال على الرقم 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى 8 مساءً،
- خدمة المستفيدين @citizen_care ، وتعمل يوميا من 8 صباحا إلى 10 مساء عدا الجمعة والسبت من 1 مساء إلى 10 مساء.
- خدمة صوتك مسموع وتعمل على مدار 24 ساعة.
وكان برنامج حساب المواطن، قد أودع في وقت سابق، مخصص دعم شهر يوليو للمستفيدين المكتملة طلباتهم والمستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة السادسة والخمسين، وذلك بعد تطبيق الضوابط الجديدة الصادرة بالتوجيه الكريم والمتضمنة إعادة فتح التسجيل في البرنامج وتقديم دعم إضافي للمستفيدين بمبلغ ثمانية مليارات ريال حتى نهاية العام المالي الحالي 2022م.