كيف تتبرع لمنصة إحسان؟

كيف تتبرع لمنصة إحسان؟

في الوقت الذي وصلت فيه المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» إلى نحو مليوني مستفيد، يبحث الكثيرون عن كيفية التبرع والمشاركة في برامجها الخيرية المتعددة.


وأوضحت منصة إحسان عبر موقعها الإلكتروني أنّه يمكن التبرع عن طريق الدخول على البوابة الإلكترونية «اضغط هنا».

طريقة التبرع لمنصة إحسان

ثم الضغط على «تبرع الآن» ثم تظهر الحالات التي تستحقّ التبرع والبرامج المختلفة، ثمّ اضغط على ما يناسبك منها وأضفه إلى سلتك ثم اكتب مبلغ التبرع واضغط «تبرع الآن»، وفقًا لمنصة إحسان

فيما أطلقت منصة إحسان، خدمة التبرّع الدوري، التي تتيح استقطاع مبلغ دوري من المواطن موجه للفئات الأشد احتياجًا في مجالات التبرّع المتاحة عبر المنصة.

وأضافت منصة إحسان عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» أنها أطلقت خدمة التبرّع الدوري التي تتيح لك استقطاع مبلغ دوري للفئات الأشد احتياجًا في مجالات التبرّع المتاحة عبر المنصة، من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

فيما اقتربت التبرعات المقدمة إلى منصة (إحسان) للعمل الخيري، منذ تأسيسها في 20 مارس الماضي وحتى الآن، إلى مليار ريال بأكثر من مليوني مستفيد، وفقًا لما ذكرته «الإخبارية»

يذكر أنَّ الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، أطلقت في 20 مارس الماضي، المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» ضمن مساعيها الرامية لدعم العطاء الخيري في المملكة.

وذلك بمشاركة اللجنة الإشرافية، ممثلة في وزارات «الداخلية- العدل- المالية- الصحة- الشؤون البلدية والقروية والإسكان- الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية- التعليم»، ورئاسة أمن الدولة، والبنك المركزي السعودي، وهيئة الحكومة الرقمية.

اقرأ أيضا: