حماية المستهلك: الردود التي تصل عبر مواقع التواصل لا تُعد شكاوى رسمية

جمعية حماية المستهلك
جمعية حماية المستهلك

أكدت جمعية حماية المستهلك، أن الردود الواردة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المستهلكين ليست شكاوى رسمية.

وأوضحت الجمعية، في بيان على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هذه الردود تفتقر إلى العناصر اللازمة لاستلام ومعالجة الشكوى.

اقرأ أيضاً
مدير بـ«حماية المستهلك» توضح أسباب تباين أسعار المنتجات: هذه رسالتنا للمستهلك
جمعية حماية المستهلك

وأشار الجمعية إلى أن الطريقة الصحيحة لرفع الشكاوى للجهات الُمختصة تكون عبر منصاتها الرسمية الُمخصصة لاستقبال البالغات.

ولفتت جمعية حماية المستهلك إلى استعدادها لاستقبال استفسارات الُمستهلكين وخدمتهم عبر مركز خدمة الُمستهلك الافتراضي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa