هيئة تنظيم الكهرباء: التقدم بشكوى حال تعذر حل مقدم الخدمة أزمة انقطاع التيار

هيئة تنظيم الكهرباء
هيئة تنظيم الكهرباء

حددت هيئة تنظيم المياه والكهرباء، اليوم الثلاثاء، الخطوة السابقة؛ لتقديم بلاغ بشأن انقطاع التيار الكهرباء.

وقالت الهيئة، عبر تويتر، إنه في حالة تكرار انقطاع التيار الكهربائي؛ فعلى المستفيد التواصل مع مقدم الخدمة.

اقرأ أيضاً
إمارة الجوف تفند ما نشر حول تأخر إيصال الكهرباء لعدد من منازل القريات
هيئة تنظيم الكهرباء

وأكملت «تنظيم الكهرباء»، أنه في حالة عدم الوصول إلى حل، فعلى المستفيد التقدم بشكوى للهيئة عبر الرابط (اضغط هنا)

وكانت هيئة تنظيم المياه والكهرباء، أكدت حظر فصل الكهرباء عن المستهلك حال عدم السداد خلال شهر رمضان.

وقالت «تنظيم الكهرباء»، تحظر هيئة تنظيم المياه والكهرباء على مقدم الخدمة الكهربائية فصلها عن المستهلك السكني لعدم السداد خلال شهر رمضان.

وأوضحت أن العميل يحق له الحصول على فاتورة شهرية، كل 30 يومًا من خلال التواصل مع مقدم الخدمة في حال تأخر إصدار الفاتورة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa