«سباهي» ينفذ عددًا من اللقاءات لتحسين تجربة العملاء وقياس أثر الاعتماد

«سباهي» ينفذ عددًا من اللقاءات لتحسين تجربة العملاء وقياس أثر الاعتماد
تم النشر في

نفّذت الإدارة التنفيذية للاعتماد بالمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهي" عددًا من اللقاءات المفتوحة مع التجمعات الصحية التابعة لشركة الصحة القابضة من مختلف مناطق المملكة؛ وذلك لتحسين تجربة العملاء وقياس أثر الاعتماد.

وناقشت اللقاءات آلية الجدولة في مختلف برامج الاعتماد، وتم الاتفاق على دور التجمعات في تذليل عقبات التواصل خاصة مع المنشآت الصحية الطرفية، حيث شملت اللقاءات مناقشة آلية قياس أثر الاعتماد و ديمومة مخرجاته والتي منها دور التجمعات الصحية في السيطرة على المخاطر التي تم توثيقها في تقارير المقيّمين.

وأجريت اللقاءات مع تجمعات الجوف وحفر الباطن والقصيم، فيما تجري جدولة ماتبقى من التجمعات، كما سيشمل البرنامج لقاءات مماثلة مع ممثّلين عن المجموعات الطبية العاملة في القطاع الخاص، وكذلك القطاعات الصحية الحكومية من غير وزارة الصحة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سياق تعزيز التواصل مع ممثّلي الجهات القائدة للمنشآت الصحية لغرض وضوح الرؤية في برامج الاعتماد التي تنفّذ فيها الزيارات حاليًا بما يتيح لهم بناء خطط تتوافق مع متطلبات المعايير.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa