بجناح يضم 15 شركة وطنية.. الصادرات السعودية تشارك في معرض «ميديكا 2022» بألمانيا

معرض "ميديكا 2022" بألمانيا
معرض "ميديكا 2022" بألمانيا

تُشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية في معرض "ميديكا 2022" بألمانيا، تحت هوية "صنع في السعودية"، وذلك من خلال جناح يضم 15 شركة وطنية متخصّصة في قطاع الأدوية والمواد الطبية.

وتُقام فعاليات المعرض الدولي للمُنتجات والتقنيات الطبية (2022 MEDICA) بمدينة دوسلدورف في ألمانيا، خلال الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر الجاري.

ويُعد "ميديكا" أكبر معرض تجاري طبي في العالم، يضم سوقًا مركزيًا لعرض أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات والأنظمة المُبتكرة التي تُسهم في رفع كفاءة وجودة رعاية المرضى.

ويضم جناح "صناعة سعودية" المشارك في المعرض لهذا العام 15 شركة وطنية متخصصة في القطاع الطبي، حيث تتمثل المشاركة في معرض "ميديكا 2022"، الذي يعود لأكثر من أربعة عقود في عدة قطاعات فرعية أبرزها قطاعات المستشفيات، وأنشطة العيادات الطبية، وعيادات الأسنان، والصحة البشرية، وصُنع المواد الصيدلانية والمُنتجات الدوائية الكيميائية والنباتية، وصناعة الأدوات والتجهيزات الطبية، وغيرها.

ويعد هذا الحدث فرصة للاطلاع على مجموعة متنوِّعة من الابتكارات الخاصّة بالتقنيات الطبية والصحية على المستوى العالمي.

يذكر أن "الصادرات السعودية" تهدف من خلال مشاركتها بالمعرض إلى ربط المصدرين بالمشترين المحتملين انطلاقًا من دورها الرئيس في الترويج للمنتجات الوطنية وتعزيز صورتها في مختلف الأسواق الواعدة لجعلها خيارًا مفضلًا لدى المستهلكين محليًا وإقليميًا وعالميًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa