مسؤولة بـ«العناية بالحرمين»: استحداث خدمة إلكترونية جديدة لقياس رضى ضيوف الرحمن

الحرم
الحرم

أعلنت مساعد رئيس الشؤون التطويرية النسائية بهيئة العناية بالحرمين د. نورة الذويبي، استحداث خدمة إلكترونية جديدة تضم منصات تخدم الزوار ونقوم بنشر استبيانات لقياس رضى ضيوف الرحمن.

وأضافت خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن نشر هذه الاستبيانات يكون على مدار 24 ساعة، وإذا كان هناك ملاحظات يتم رفعها للجهة العليا ومعالجتها في حينها.

ولفتت الذويبي إلى أن الوكالة المساعدة للتقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي بالهيئة العامة للعناية بالحرمين على استحداث خدمة تقنية «قاصدة» تضم جميع تطبيقات الإلكترونية التي تخدم قاصدي وزوار بيت الله الحرام وبعدة لغات.

وأشارت إلى أن من الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات ترجمة معاني القرآن وبعض الدروس والخطب ومنصة إرشاد، وتطبيق الدليل الإلكتروني وجوامع الأذكار بعدة لغات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa