إنجاز أكثر من 32 ألف طلب لمستفيدي الخدمات الرقمية بمكة خلال شهر

أمانة العاصمة المقدسة
أمانة العاصمة المقدسة

كشفت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في الإدارة العامة لتجربة العميل، عن أبرز جهودها خلال الفترة من ١٤٤٤/٢/١ه‍‍ وحتى ١٤٤٤/٢/٣٠ه‍‍ والتي تضمنت إنجاز أكثر من ٣٢ ألف طلب لعملائها من مستفيدي الخدمات الرقمية حسب التصنيف الرئيس في نظام خدمة العملاء 940.

وأوضحت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة، أن الإحصائية الصادرة من إدارة البلاغات والعناية بالعملاء تفيد بتلقي (١٥٤٤٥) بلاغًا من المستفيدين من الخدمات البلدية، عبر مركز البلاغات البلدية الموحد 940، إضافة إلى استقبال ٨٦٠ بلاغًا عبر مركز العمليات الأمنية الموحد 911، في حين سجلت الإشارات اللاسلكية ٩٦٩ إشارة.

وأضافت وكالة البلديات أنه تم استقبال وخدمة (٤٧٤١) عميلًا من قبل المختصين بالإدارة، وتنظيم موعد (47) عميلًا، و (٤٥٠١) عملاء في مبادرات تسهلت، ومستمرون، إضافة إلى خدمة (٤٣) عميلًا من وحدة إيجاد الحلول، و (٩٣٧) عميلًا في مبادرة مستمرون، مشيرة إلى أنه تم التعامل معها ومعالجتها بالتنسيق مع البلديات والإدارات المعنية بالأمانة.

وأكدت أن أمانة العاصمة المقدسة تسعى باستمرار إلى تحديث وتطوير أنظمتها وخدماتها الرقمية للعملاء والمستفيدين في إطار برنامج التحوّل الوطني للقطاع البلدي بما يسهم في تحسين مستوى جودة الخدمات البلدية المقدمة للمستفيدين.

يُذكر أن أمانة العاصمة المقدسة أعلنت عن إمكانية إنهاء معاملات العميل مقدم الطلب عبر منصة المدينة الرقمية "بلدي" خدمة حجز موعد إلكتروني، وهي خدمة تمكن العملاء من حجز موعد لزيارة الأمانة أو البلديات الفرعية التابعة لها لإنجاز معاملة العميل والحصول على الخدمات البلدية، وتأتي هذه الخدمة ضمن سلسلة من الخدمات التي تقدمها الأمانة بهدف تحقيق استراتيجية التحول الرقمي في القطاع البلدي من خلال أتمتة الإجراءات لرفع كفاءة العمل، وتسريع سير المعاملات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa