هيئة الكهرباء توضح التصرف المناسب حال عدم الاقتناع بنتيجة الاعتراض على الخدمة

هيئة الكهرباء توضح التصرف المناسب حال عدم الاقتناع بنتيجة الاعتراض على الخدمة

كشفت هيئة تنظيم المياه والكهرباء عن التصرف المناسب عند عدم وجود نتيجة على الاعتراض المقدم من المستفيدين، أو عدم الاقتناع بنتيجة الاعتراض.

وقال الحساب الرسمي لهيئة تنظيم المياه والكهرباء عبر موقع «تويتر»: «اعترضت على الخدمة الكهربائية المقدمة، وما لقيت نتيجة أو ما اقتنعت بالنتيجة؟ تواصل معنا على (http://wera.gov.sa) أو الرقم على المجاني 8001259000».

وكانت هيئة تنظيم المياه والكهرباء قد كشفت عن السبب الذي يحقّ معه للمواطن طلب تقسيط مبلغ الفاتورة من مقدم الخدمة الكهربائية.

وقالت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إنَّ من حق المواطن طلب تقسيط مبلغ الفاتورة بما لا يتجاوز 10% شهريًا، بسبب تقصير مقدم الخدمة في إصدار الفواتير.

وكانت هيئة تنظيم المياه والكهرباء، أكَّدت أنَّه من حق المستهلك تعويض من قبل مقدم الخدمة الكهربائية في حالات معينة.

وأضافت أنَّ من حق المستهلك استمرار الخدمة الكهربائية دون انقطاع، مشيرة إلى أنَّه يستحق التعويض الذي يتم آليًا ودون تقديم طلب من قبل المستهلك في حالة عدم إعادة الخدمة الكهربائية بعد السداد خلال 3 ساعات للمدن، و5 ساعات في ما عداها.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa