ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين ينفرون إلى مزدلفة بعد الوقوف في عرفات

حجاج بيت الله الحرام
حجاج بيت الله الحرام

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن نجاح نفرة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة إلى مشعر مزدلفة بعد أن منّ الله عليهم بأداء الركن الأعظم من أركان الحج وهو الوقوف بعرفة وغادروا مع غروب الشمس إلى مشعر مزدلفة، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي قدمتها الشؤون الإسلامية تحقيقاً لتطلعات القيادة الحكيمة لتقديم أرقى مستوى من الخدمات لضيوف خادم الحرمين الشريفين.

عقب وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى إقامتهم في مشعر مزدلفة أدوا صلاتي المغرب والعشاء جمعاً وقصراً، اقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ليلتقطوا بعدها الجمار استعداداً ليوم الحجّ الأكبر وهو العاشر من ذي الحجة ليرموا جمرة العقبة الكبرى.

وكان حجاج بيت الله الحرام من ضيوف البرنامج قد قضوا هذا اليوم على صعيد عرفات، وأدوا صلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا، واستمعوا إلى خطبة عرفة، وسط نجاح كبير في تحقيق خطوات الخطة المعدة مسبقا من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الجهة المشرفة على البرنامج.

فيما تم توفير حافلات من أحدث الموديلات للنفرة من عرفات إلى مزدلفة، وكذلك توفير أماكن مجهزة لمبيت حجاج بيت الله الحرام في مزدلفة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa