على هامش «إكسبو الحج».. الدكتور مشاط يوقع اتفاقيات مع 15 دولة لخدمة ضيوف الرحمن

على هامش «إكسبو الحج».. الدكتور مشاط يوقع اتفاقيات مع 15 دولة لخدمة ضيوف الرحمن

وقّع نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، عددًا من اتفاقيات الحج مع 15 وفدًا من عدة دول إسلامية، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة للوزارة لموسم الحج للعام الجاري 1444هـ، وامتدادًا للجهود المبذولة لتسهيل قدوم ضيوف الرحمن، ورفع جودة الخدمات المقدمة لهم، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية.

وتضمنت اتفاقيات الحج المُوقعة على هامش مؤتمر ومعرض «إكسبو الحج»، الحصص المُخصصة لكل دولة، ومنافذ ووسيلة القدوم والمغادرة للحجاج القادمين من تلك الدول، وأبرز الإجراءات المنظمة لشؤون الحج.

والتقى نائب وزير الحج والعمرة، مع وفود جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات وجمهورية السنيغال، وغانا، وتشاد، وطاجاكستان، وأفغانستان، والهند، وتايلاند، وجنوب أفريقيا، وقيرغيزستا، وبنين، وسيريلانكا، ودولة تنزانيا.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقات المشتركة بشؤون الحجاج، ومناقشة الترتيبات والاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن القادمين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة من جميع أنحاء العالم لأداء مناسك الحج بيسر وطمأنينة، في ظل الدعم والاهتمام المستمرين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa