علاقات تاريخية وروابط أخوية.. الأردن ثاني محطات الجولة الإقليمية لولي العهد

علاقات تاريخية وروابط أخوية.. الأردن ثاني محطات الجولة الإقليمية لولي العهد
زيارة ولي العهد للأردن

ضمن جولة إقليمية، تشمل مصر والأردن وتركيا، ينتظر الأردن اليوم الثلاثاء، وصول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات هامة مع الملك عبدالله الثاني.

وكان السفير السعودي لدى الأردن، نايف بن بندر السديري، قال إن زيارة الأمير محمد بن سلمان، تعد تأكيداً للروابط الأخوية الراسخة والتاريخية التي تجمع بين قيادتي السعودية والأردن، وبين شعبيهما الشقيقين، ووحدة المصير المشترك، وفقا لوكالة الانباء الأردنية «بترا».

اقرأ أيضاً
في ثاني أيام الجولة الإقليمية.. ولي العهد يواصل زيارته إلى مصر
زيارة ولي العهد للأردن

وأوضح السفير السديري، أن زيارة ولي العهد للأردن ولقاءه بالملك عبدالله الثاني، تأتي ترسيخاً لعلاقات التعاون والتنسيق في كافة المجالات بين البلدين الشقيقين، فضلا عن كونها دلالة لتحقيق التطلعات وتلبية الطموحات الشعبية والارتقاء بكافة أوجه العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.

وكذلك عزمهما على رفع وتيرة التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال تحفيز القطاعين الحكومي والخاص للوصول إلى تبادلات تجارية واستثمارية نوعية تحقق طموحات الشعبين الشقيقين.

وأشار السفير السديري، إلى أن زيارة ولي العهد تعكس أيضًا ما يملكه البلدان من إمكانات وتسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ورؤية التحديث الاقتصادي المنبثقة عن مخرجات ورشة العمل الاقتصادية الوطنية التي عقدت في الديوان الملكي الهاشمي الأردني بتوجيهات ملكية.

ووفقًا لوسائل إعلام أردنية، ستجري اليوم الثلاثاء مباحثات بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والملك عبدالله الثاني.

من جانبه، احتفى التليفزيون الأردني بزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدا أن العلاقات الأردنية السعودية هي علاقات تاريخية وروابط أخوية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa