بيع 4 صقور بـ 296 ألف ريال في الليلة الـ24 لمزاد نادي الصقور السعودي

نادي الصقور السعودي
نادي الصقور السعودي

شهدت الليلة الـ24 من مزاد نادي الصقور السعودي الذي ينظمه النادي بمقره بملهم شمال مدينة الرياض حتى 15 نوفمبر الحالي، بيع 4 صقور بمبلغ 296 ألف ريال.

بدأ المزاد بالصقر الأول شاهين فرخ، طرح ساجر، للطواريح فهد وعامر خالد الحنتوشي ونواف محسن بن جبرين وسعد مسلم العتيبي، وتم بيعه بمبلغ 38 ألف ريال.

أعقب ذلك المنافسة على الصقر الثاني شاهين فرخ، طرح بدر، للطاروح عبدالله عطية الله الصبحي وتم بيعه بمبلغ 145 ألف ريال.

ثم حل دور الصقر الثالث شاهين فرخ طرح المصيبخة للطاروحين عبدالعزيز حمود المحمادي ومحمد سليمان المحمادي، وتم بيعه بمبلغ 60 ألف ريال.

وكان ختام الليلة مع الصقر الرابع شاهين فرخ طرح الدبدبة للطاروح محمود فرحان العنزي وتم بيعه بمبلغ 53 ألف ريال.

ويقدِّم نادي الصقور السعودي مزايا عديدة للطواريح عبر فِرَقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية الشمالية والغربية الجنوبية).

وتستقبل فرق النادي مالكَ الصقر (الطاروح) في كل منطقة، فيما يتكفَّل النادي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد.

ويتم عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

وبعد بيع الصقر يتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام التواصل مع فرق المزاد في المناطق من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كان نادي الصقور السعودي أعلن انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2022 يوم 28 نوفمبر الجاري، بمقر النادي بمَلهم، ضمن جهود النادي لدعم الصقَّارين وتعزيز هواية الصقارة في المملكة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa