بالصور.. أمير حائل يدشن الهوية الجديدة والبوابة الإلكترونية لغرفة المنطقة

خطوة أولى في اتجاه تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 عمليًا..
بالصور.. أمير حائل يدشن الهوية الجديدة والبوابة الإلكترونية لغرفة المنطقة

رعى الأمير عبدالعزيز بن سعد، أمير منطقة حائل، حفل تدشين الهوية الجديدة والبوابة الإلكترونية لغرفة حائل، في قاعة الشيخ علي بن محمد الجميعة،  في مقر غرفة حائل.

حضر الحفل مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم، وأمين المنطقة المهندس إبراهيم بن سعيد، ومدير تعليم حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، ورؤساء الجهات الأمنية والحكومية والقطاع الخاص ورجال الأعمال في المنطقة.

وكان في استقبال أمير حائل لدى وصوله، نائب رئيس مجلس الغرفة السعودية عبدالله بن مرزوق العديم، وأعضاء مجلس الغرفة، بعدها تم عزف السلام الملكي.

وقال رئيس غرفة حائل عبدالله العديم: "في هذا اليوم  تبدأ مسيرة جديدة للغرفة في اتجاه تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 عمليًا، وهي خطوات أولى يتبعها خطوات أخرى".

وأضاف العديم، أن تدشين الهوية الجديدة للغرفة تم فيها مراعاة الرمزية لمعلم من معالم حائل والأصالة والانتماء، من خلال الزخرفة الإسلامية والعطاء، وكذلك إطلاق الخدمة المتقدمة بتصديق الوثائق إلكترونيًا دون عناء الحضور للغرفة ومن أي مكان في العالم.

وأشار العديم ، إلى أن غرفة حائل تبدأ مسيرة متقدمة تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي للخدمات، لتلعب دورًا مهما في تنمية اقتصاد المنطقة على وجه الخصوص.

وتلا ذلك تدشين أمير المنطقة للهوية الجديدة والبوابة الإلكترونية، ومشاهدة عرض مرئي للتفاصيل، ثم كرّم عددًا من الشركات والمؤسسات "شركاء النجاح" في الغرفة، وعددًا من الشباب المتميزين في المنطقة، وكذلك الفريق الذي صمم موقع الغرفة.

وقال الأمير عبدالعزيز بن سعد، إن ما يُشاهده في حائل لم يأت من فراغ، مُشيرًا إلى أنه راهن على المنطقة وأبنائها والتكوينات والميز النسبية الموجودة فيها.

وأضاف: "القدرة الحائلية الموجودة في ظل دعم الدولة تحت هذه القيادة العظيمة، والأطروحة والمنهجية التي يقودها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يجب أن تستثمر؛ فلدينا فرص كثيرة ومستقبل كبير بأن ندفع منطقتنا لتكون بالموقع المناسب".

وتابع أمير حائل: "قبل عامين قلت يجب أن نقدم أنفسنا لبرنامج التحول، ونعمل ونتقدم في كل مسلك لنمكّن لحائل وجودها على الخارطة، واليوم ها هي حائل تثبت نفسها بقدرة أبنائها بأن تكون منطقة مميزة، لها تكوينها الخاص وقدراتها الخاصة لتصبح بالصدارة".

وأكمل: "إننا نؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده ومتابعة من وزير الداخلية ودفعهم القوي لنا لنتقدم للأمام"، مُشددًا على حتمية التكاتف لأداء العمل الذي يخدم المنطقة.

وقدم أمير حائل، الشكر لمقام خادم الحرمين وولي عهده، ولمن عملوا معه، وكذلك أبناء المنطقة المُساندين دائمًا لكل أطروحة تخدم منطقتهم.

وفي الختام، أهدى نائب رئيس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم، درعًا تذكاريًا من غرفة حائل للأمير عبدالعزيز بن سعد، أمير منطقة حائل .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa