«الموارد البشرية» توضح طريقة إلغاء منشأة ليس لديها عمال

وزارة الموارد البشرية
وزارة الموارد البشرية

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، طريقة إلغاء المنشأة التي لا يوجد لديها عمال.

وقالت الوزارة، إن ذلك يتطلب تسوية وضع العمالة إما بنقل الخدمة أو الخروج النهائي، وشطب تراخيص المنشأة من الجهة المانحة للترخيص.

اقرأ أيضاً
الموارد البشرية بالرياض توعي فئاتها والمنسوبات بالمهارات الأساسية للإسعافات الأولية
وزارة الموارد البشرية

وأضافت وزارة الموارد البشرية، أن المستفيد عليه بعد ذلك الدخول للخدمات الإلكترونية وإلغاء ملف المنشأة من خلال خدمة إلغاء ملف منشأة.

جاء ذلك ردًا على تساؤل ورد للوزارة عبر حسابها «العناية بالعملاء» بموقع تويتر، قال فيه أحد المستفيدين: «شطبت السجل ولا يوجد عمال كيف ألغيها؟»

وكانت الوزارة أوضحت خدمات فتح ملف منشأة، والتي تشمل خدمة فتح ملف منشأة رئيسي الذي يتم من خلال الخدمة تقديم طلب فتح ملف منشأة رئيسي.

ويجرى ذلك بإدخال بيانات المنشأة الرئيسية وإضافة التراخيص المطلوبة وإرفاق المستندات الخاصة بالتراخيص.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa