الموارد البشرية توضح طريقة الإبلاغ عن عدم إسقاط اسم الموظف من التأمينات

وزارة الموارد البشرية
وزارة الموارد البشرية
تم النشر في

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الإثنين، آلية الإبلاغ عن عدم قيام المنشأة بإسقاط اسم العامل من التأمينات الاجتماعية.

جاء ذلك ردًا على تساؤل ورد للوزارة، من أحد المستفيدين قال فيه: كيف أقدم شكوى على شركة لم تسقط اسمي من التأمينات الاجتماعية.

اقرأ أيضاً
الموارد البشرية بالرياض توعي فئاتها والمنسوبات بالمهارات الأساسية للإسعافات الأولية
وزارة الموارد البشرية

وقالت الوزارة، عبر حسابها «العناية بالعملاء» بموقع تويتر، بإمكانك تقديم بلاغ عن مخالفات نظام العمل.

ويمكن تقديم البلاغ عبر التطبيق الموحد لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية من خلال الرابط التالي:

الابستور

الاندرويد

كانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، طريقة إلغاء المنشأة التي لا يوجد لديها عمال.

وقالت الوزارة، إن ذلك يتطلب تسوية وضع العمالة إما بنقل الخدمة أو الخروج النهائي، وشطب تراخيص المنشأة من الجهة المانحة للترخيص.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa