مطارات جدة تطلق حملة توعوية لضيوف الرحمن المغادرين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي

مطارات جدة تطلق حملة توعوية لضيوف الرحمن المغادرين عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي

تحت شعار "الرحلة 45" أطلقت مطارات جدة، حملة لتوعية ضيوف الرحمن، خلال مرحلة مغادرتهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وبمشاركة أكثر من 50 جهة حكومية وتشغيلية.

وتهدف الحملة إلى توجيه عدد من الرسائل التوعوية المتنوعة عبر مختلف وسائل الإعلام التي تتضمن حزمة من التعليمات والإرشادات المهمة لتسهيل رحلة المغادرة لضيوف الرحمن.

وتتضمن الحملة التواصل مع ضيوف الرحمن عبر منصات إعلامية متنوعة، تشمل وسائل التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الإلكترونية والإعلانات الخارجية وشاشات مطار الملك عبدالعزيز الدولي؛ بالإضافة إلى بث مليوني رسالة نصية قصيرة عبر الهواتف المحمولة وصلت إلى ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ابتداءً من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وتستهدف مطارات جدة تنويع الرسائل في قوالب مختلفة، تشمل مواد مرئية و ومنشورات وصفية وإخبارية وإنفوغرافيك وجميعها مترجمة إلى خمس لغات مختلفة (العربية، والإنجليزية، والصينية، والفرنسية، والأوردية) وذلك للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف.

ومن المقرر أن تمتد حملة "الرحلة 45" التوعوية إلى ما يقارب الشهر بدءًا من 13 ذو الحجة الموافق 19 يونيو، حتى نهاية مرحلة مغادرة الحجاج إلى أوطانهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بيسر وطمأنينة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa