بالصور.. مساعد مدير عام صحة جازان يدشن 3 مبادرات بمستشفى بيش العام

بالصور.. مساعد مدير عام صحة جازان يدشن 3 مبادرات بمستشفى بيش العام

دشن مساعد مدير عام صحة جازان للتخطيط والتحول والخدمات العلاجية الدكتور عواجي بن قاسم النعمي أمس الإثنين 14 نوفمبر٢٠٢٢، ثلاث مبادرات تطويرية بمستشفى بيش العام، وذلك تحقيقًا لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في تعزيز الصحة العامة للمجتمع.

قام الدكتور النعمي بتدشين ثلاث مبادرات تطويرية أولها مبادرة إرعاني وهي عبارة عن مبادرة تطوعية تربط بين المنشآت الحكومية لتقديم رعاية منزلية صحية ذات جودة عالية لأفراد المجتمع يقدمها مجموعة من الممارسين الصحيين ذوي كفاءه من الراغبين بالتطوع الصحي.

وجاءت المبادرة الثانية لمرضى العلاج الطبيعي، وهي مبادرة تأهيلي والتي تهدف إلى سهولة الوصول لخدمات العلاج الطبيعي على مدار الساعة وبأسهل الطرق الحديثة والمتطورة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني عن طريق منافذ عده منها تطبيق إلكتروني أو عن طريق تطبيق الواتساب بالرد الآلي، تسهيلًا على المرضى وضمان تقديم الخدمات لهم بكل يسر وسهولة.

أما المبادرة فكانت مبادرة المجلس الاستشاري التمريضي والتي تهدف إلى تطوير الكادر التمريضي بالمستشفى للعمل بكفاءة عالية، كما تقع على أعضاءه العديد من المسؤوليات من أهمها تعزيز معايير الممارسات والكفاءات التمريضية وتوفير احتياجات التدريب التمريضي بالإضافة إلى رفع نسبة التمريض وتنمية القدرات الإبداعية لديهم.

من جانب آخر، فقد حضر مساعد مدير صحة جازان للتخطيط والتحول والخدمات العلاجية أول اجتماعات المجلس الاستشاري التمريضي، والذي عرض فيه عدد من المخرجات التطويرية التي سيتم العمل بها قريبًا بإذن الله.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa