تعليم الباحة
تعليم الباحة

«تعليم الباحة» تُعلن أسماء المتأهلين لمرحلة التصفيات بمسابقة «تحدي القراءة العربي»

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة عن أسماء الطلاب والطالبات المتأهلين لمرحلة التصفيات على مستوى المملكة في مسابقة " تحدي القراءة العربي" في دورتها السابعة.

وحقق المركز الأول في نتائج تصفيات المسابقة للبنين الطالب هيف بن عبداللطيف الزهراني من ثانوية الأطاولة، فيما حقق المركز الثاني مشاري بن محمد الغامدي من ثانوية الملك سعود، وحصد المركز الثالث هيثم علي هندي من ثانوية الأمير فيصل، وذهب المركز الرابع للطالب محمد بن سعد الزهراني من ثانوية الأطاولة، وجاء في المركز الخامس الطالب يزن بن عايض عمير من ثانوية الأمير فيصل.

وفي قطاع البنات، حققت الطالبة دينا وليد الغامدي من ابتدائية سلمى بنت عميس المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني الطالبة لين بنت علي حسين يونس من مجمع السيدة عائشة بنت أبي بكر، والمركز الثالث الطالبة ريناد عبدالكريم أحمد، والرابع الطالبة ملك محمد الغامدي من مدرسة صفية بنت حيي بالفلاح، وحققت الطالبة غدي سالم الزهراني من مجمع آسية بنت الحارث المركز الخامس.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة، الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني الطلاب والطالبات المتأهلين، راجياً لهم التوفيق في المراحل الختامية للمسابقة وأن يمثلوا المنطقة خير تمثيل، مقدماً شكره للمدارس والأسر على تعاونهم، وللجان المسابقة على جهودهم.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa