انطلاق الدورة التأسيسية لمنسوبي المساجد المعينين على نظام العقود بمنطقة نجران

انطلاق الدورة التأسيسية لمنسوبي المساجد المعينين على نظام العقود بمنطقة نجران

نظم معهد الأئمة والخطباء بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق الثالث والرابع من شهر صفر لعام 1444هـ، الدورة التأسيسية للمعينين على نظام العقود من الأئمة والمؤذنين ومراقبي ومراقبات المساجد في منطقة نجران، بمقر فرع الوزارة بمدينة نجران، تتناول عدة محاور في العقيدة والفقه والأمن الفكري والآداب والواجبات.

وأوضح مدير فرع الوزارة بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن بن سعد العصيمي، أن هذه الدورة تستمر لمدة يومين، مؤكداً أهمية مثل هذه الدورات التي تأتي ضمن البرامج التدريبية الهادفة لتطوير المهارات الفنية والإدارية للأئمة والمؤذنين والمراقبين والمراقبات.

كما بين مدير فرع الوزارة بنجران، أن ذلك يأتي تماشياً مع توجيهات ومتابعة الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تحقيقاً للأهداف المنشودة للرقي برسالة المسجد في خدمة المجتمع.

الجدير بالذكر أن معهد الأئمة والخطباء يواصل تنفيذ هذه الدورة في مختلف فروع الوزارة بمناطق المملكة ضمن خطة التدريب والتأهيل التي يعمل عليها خلال العام 1443- 1444هـ، تحقيقا لرسالته في تنمية وتطوير قدرات منسوبي المساجد مواكبة لرؤية المملكة 2030.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa