اليوم.. أمير الرياض يرعى حفل توزيع جائزته للتميز والإبداع

الأمير  فيصل بن بندر بن عبدالعزيز
الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم الأحد, حفل توزيع جائزته للتميز والإبداع في دورتها الأولى للفائزين والبالغ عددهم (٨١) فائزاً، وذلك بجامعة الأمير سلطان، بحضور وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان وعددٍ من أصحاب السمو والمعالي ورجال الأعمال .

وعبّر أمين عام الجائزة الدكتور حسن خرمي باسمه وباسم أمانة الجائزة والفائزين - عن بالغ شكره وامتنانه للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لرعايته الحفل وتكريمه للفائزين، مشيرًا إلى أن تشريف سموه الحفل وسام فخر لكل مبدع ومتميز .

وأشاد بالجهود الداعمة من أمير الرياض في تحويل فكرة التحفيز والتشجيع لأبناء وبنات منطقة الرياض إلى عمل تنموي مستدام عبر هذه الجائزة، مضيفًا أن الجائزة تأتي في إطار تحقيق للأهداف التنموية لرؤية المملكة 2023م، من خلال بناء مجتمع المعرفة، وتعزيز البيئة التنافسية للتميز والإبداع في منطقة الرياض وفق معايير دولية .

وأوضح الدكتور حسن خرمي أن الجائزة ركّزت في انطلاقتها الأولى على تحقيق الركيزة الأولى في برنامج تنمية القدرات البشرية بتقديم جوائز للطالبات والطلاب من سكان منطقة الرياض ومحافظاتها، مشيرًا إلى أن الجائزة خصصت في نسختها الأولى لفرع التميز الطلابي على أن يتم التوسع في الدورات القادمة بشكل سنوي لتشمل فروع التميز المؤسسي والتميز الوظيفي والتميز القيادي والإبداع والابتكار.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa