«الإعلام السياحي»: نسعى إلى بناء محتوى يواكب تطلعات القيادة الرشيدة

ورشة دور الإعلام السياحي وتنشيط حركة السياحة
ورشة دور الإعلام السياحي وتنشيط حركة السياحة

أكد خالد آل دغيم، رئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام السياحي، على السعي إلى بناء محتوى إعلامي يواكب تطلعات القيادة الرشيدة والجهود المبذولة في جعل السياحة رافدًا اقتصاديًا مهمًا، موضحًا كل ما يتعلق بمفهوم الإعلام السياحي ورسائله وأهدافه وفق رؤية ٢٠٣٠.

جاء ذلك خلال كلمته في الورشة التي عقدتها جمعية الإعلام السياحي بالتعاون مع هيئة الصحفيين بالرياض، عن دور الإعلام السياحي وتنشيط حركة السياحة.

من جانبه أشار الدكتور أحمد العمير، مستشار الجمعية، عن أهمية الإعلام السياحي كأحد فروع الإعلام المتخصص والذي يتم بصورة مؤسسية ممنهجة عبر أساليب ووسائل فنية متعددة.

كما تناول صناعة السياحة والفرق بين صياغة الخبر الإعلامي وصياغة الخبر الإعلامي السياحي، مستعرضًا أبرز الوظائف والأدوار العامة والخاصة للإعلام السياحي باعتباره أحد أذرع صناعة السياحة وشريكًا مهمًا ومؤثرًا.

وتسعى كل من جمعية الإعلام السياحي وهيئة الصحفيين ومن خلال تعاون مشترك بينهما إلى إعلام متخصص يهدف إلى خدمة قطاع السياحة ويعطي صورة إيجابية عن مقومات الوطن ومختلف الأنماط السياحية التي يزخر بها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa