الخطوط السعودية: رحلات كأس العالم ستكون عبر صالتي 3 و4 بمطار الملك خالد الدولي

الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

أعلن المركز الإعلامي للخطوط السعودية، اليوم الثلاثاء، أن رحلات كأس العالم قطر 2022، ستكون عبر صالتي 3 و4 للرحلات المجدولة والترددية، وذلك بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وقال الحساب الرسمي للمركز الإعلامي للخطوط السعودية عبر موقع «تويتر»: «جميع رحلاتنا إلى دولة قطر من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ستكون عبر صالتي 3 و4 للرحلات المجدولة والترددية».

وكانت المديرية العامة للجوازات، قد بدأت بالعمل في صالتي (3) و(4) بمطار الملك خالد الدولي في الرياض تزامنًا مع فعاليات كأس العالم في قطر 2022م.

وأوضح اللواء محمد بن عبدالعزيز السعد مدير جوازات منطقة الرياض، أن منصات الجوازات في الصالتين الجديدتين تبلغ 78 منصة تحتوي على أجهزة تقنية عالية الدقة وأجهزة التحقق من الخصائص الحيوية وأجهزة كشف التزوير وأجهزة اتصال لتمرير المعلومة للمسؤول المناوب عند الحاجة.

وأضاف السعد أنه تم تخصيص مسار لأجهزة الخدمة الذاتية التي تمكن المسافر من إنهاء إجراءات سفره ذاتيًا دون تدخل بشري في صالات القدوم والمغادرة؛ تحقيقًا للتحول الرقمي، أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030، بمتابعة من مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa