نائب وزير الحج خلال زيارة حملة الجليس الصالح: تقديم الخدمة لضيوف الرحمن مرتبط بالإحسان

في إطار جولاته على حملات حجاج الداخل  لمتابعة الخدمات ولراحة ضيوف الرحمن..
نائب وزير الحج خلال زيارة حملة الجليس الصالح: تقديم الخدمة لضيوف الرحمن مرتبط بالإحسان

 قام نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بزيارة لمخيم الجليس الصالح لخدمات حجاج الداخل يوم أمس، فكان في استقباله المدير العام عمرو بن زيد الزيد والمشرفين ورؤساء الأقسام، وتابع أثناء الجولة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام مثل البرامج والفعاليات وأماكن المبيت والتنقل وآلية العمل وغيرها، وذلك لهدف متابعة حملات حجاج الداخل والوقوف على راحة الحجاج.

وقال مشاط: ما شاهدته من جهود يعد عملا مميزا وهذا ما نسعى إليه في ظل دعم حكومتنا الرشيدة -حفظها الله- حيث من الواجب علينا تقديم الخدمة لضيوف الرحمن لكن المهم أن ترتبط الخدمة بالإحسان حيث سيكون أحد معايير التقييم والزملاء إن شاء الله لا يذخروا شيئا".

وقال الزيد:"نُهنىء بدايةً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- والشعب السعودي والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك وبنجاح حملة حج هذا العام والذي يدل على تظافر الجهود من كافة الجهات".

واختتم: هذا بتوفيق متابعة وتوجيهات حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- في كل ما من شأنه توفير المطالب وتسهيل العقبات لأداء فريضة الحج بكل يسر وطمأنينة ومن ذلك الزيارة الكريمة من نائب الوزير والذي وجدنا منه دعما جليا وغير مستغرب وتشجيعا كبيرا لفريق العمل وهذا ديدن وزارة الحج مشكورة في سعيها الواضح لتقديم الخدمات المميزة".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa