تطبيق توكلنا يجيب عن أبرز الأسئلة بعضها عن التحديث وتسجيل كبار السن

عبر حسابه على «تويتر»
تطبيق توكلنا يجيب عن أبرز الأسئلة بعضها عن التحديث وتسجيل كبار السن

أجاب تطبيق توكلنا عن أبرز الأسئلة بعضها عن التحديث وإمكانية التسجيل لكبار السن وخدمة المحفظة الرقمية.

وأكد تطبيق توكلنا أن ستعود جميع خدمات توكلنا للعمل تدريجيا، ردا على استفسار على حسابه الرسمي على موقع «تويتر » للتدوينات القصيرة حول عودة خدمة المحفظة الرقمية.

وأوضح تطبيق توكلنا أن تحديث المؤهل التعليمي يتم من خلال البيانات الشخصية في لوحة البيانات تعتمد على بيانات المستفيد الشخصية في نظام ابشر، ويجب تحديث البيانات في أبشر، لتنعكس تلقائيًا على بياناتك في تطبيق توكلنا.

وعن تسجيل كبار السن الذين لا يملكون هواتف ذكية فأن بإمكانه إثبات حالته الصحية من خلال التسجيل في توكلنا من هاتف أحد المرافقين، وإثبات حالته الصحية، وفقًا لتطبيق توكلنا.

وأشار تطبيق توكلنا إلى أن التواصل مع الدعم الفني يكون من خلال الرقم الموحـد: 9999 128 800 ، وحساب تويتر: @TawakkalnaApp ، والبريد.contact@tawakkalna.com

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa