أوضح المشرف على تطوير أعمال الإدارة التجارية والتسويق في هيئة الإذاعة والتلفزيون، عماد جارودي، أهداف منتدى الإعلام السعودي، الذي ينطلق في 19 فبراير الجاري.
وأضاف «جارودي»، خلال لقائه المذاع على قناة «الإخبارية»، أن «منتدى الإعلام السعودي يجمع قادة القطاع من إعلاميين وشركات ليصبح منتدى عالميا وساحة للتطوير والحوار المهني».
وتابع، أن «بداية انطلاق المنتدى كان عام 2019م، ثم كانت النسخة التالية منه العام الماضي، فيما يضم حاليا قادة معنيين بالإعلام والجهات المشاركة؛ وأصبح على مستوى دولي وليس محليا فقط، ويتطرق للإعلام في دول الخليج والعالم».