بالفيديو.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المعلمة شيحة المواش المتوفاة أمام طالباتها

بالفيديو.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المعلمة شيحة المواش المتوفاة أمام طالباتها

حالة من الحزن انتابت الطالبات بإحدى المدارس في المرحلة الثانوية بمدينة الرياض، بعد وفاة معلمة أمامهن، حيث تعرضت المعلمة شيخة المواش أمس الخميس لنوبة قلبية أثناء تواجدها في الفصل الدراسي، ما أدى إلى وفاتها قبل نقلها إلى المستشفى.

وروى والد المعلمة عبدالعزيز المواش تفاصيل ما حدث قائلًا: "ابنتي شيخة ذهبت إلى عملها في إحدى مدارس المرحلة الثانوية بحي السويدي في مدينة الرياض، وبعد الانتهاء من الحصة الثالثة ودخولها الفصل في حصة انتظار، سقطت على الأرض".

وأضاف أن مديرة المدرسة باشرت الموقف على الفور، وساعدت المعلمات بالاتصال على الإسعاف ونقل شيخة للمستشفى. لكن شيخة لم تستفق من النوبة القلبية وتوفيت.

وقال والد المعلمة، إنها لم تكن تعاني إلا من أشياء بسيطة، مثل نقص فيتامين د، مشيرًا إلى أنها ذهبت المدرسة «وهي في أتم صحة، لكن قدر الله وما شاء فعل، والحمد لله على قضائه وقدره».

وتابع أن «ابنته منذ صغرها وهي بارة بوالديها، محافظة على صلاتها في أوقاتها»، مشيرًا إلى أنها «كانت تصوم حتى ولو كانت في مرض أو وعكة صحية».

وأشار إلى أنها «لم تكن لتفرط في صيام، الأيام البيض، والاثنين والخميس، حتى أمها كانت تشفق عليها، وكانت تقول رحمها الله لا أقطع شيئا كنت أقوم به من صغري»، مؤكدة أنها «كانت محتفية بطالباتها محبوبة منهم، وتنظم لهم الجوائز وترد على أسئلتهم وحتى وهي في البيت».

وتابع والد المعلمة: "ولله الحمد توفيت وهي صائمة، تؤدي رسالتها في مهنة التعليم وتقدم خدمة لوطنها".

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa